بريدك الالكتروني


English

 
 

اسألوا أهل الذكر

|

معًا نربي أبناءنا

|

الحج والعمرة

|

الزكاة

|

صحية

|

دعوية

|

إيمانية

|

شبابية

استشارات:

 

الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1421هـ / 11 يوليو 2000 م

أوروبا وأمريكا

البصل يحمي من السرطان

واشنطن -قدس برس

أظهرت دراسة جديدة أجريت في هولندا وجود ارتباط قوي بين استهلاك البصل وانخفاض خطر الإصابة بسرطان المعدة. وأوضح خبراء التغذية أن البصل يقلل خطر الإصابة بسرطان المعدة لاحتوائه على تراكيز عالية من مادة "كويرسيتين", وهي أحد أنواع مركبات الفلافونويد الوقائية المضادة للأكسدة التي تحمي خلايا الجسم من التأثيرات الضارة والتلف الذي تسببه جزيئات الراديكالات الحرة المؤذية, لذلك يُعتقد أنه يساعد أيضا في حماية القلب والشرايين.

وينصح الباحثون في الدراسة التي نشرتها المجلة الأمريكية للتغذية السريرية, بتناول البصل في الشوربات والسلطات والسندويتشات وغيرها من أنواع الطعام المختلفة بانتظام بصرف النظر عما قد يسببه من رائحة كريهة ينفر منها الناس عادة

 


كمبريدج تختار عراقيا كأفضل العلماء
مشروع إمارتي لمكافحة غسيل الأموال
اختفاء مهاجرين مغاربة في إيطاليا
400 أردني يموتون سنويا في حوادث سير
رئيس ساحل العاج يعاقب جيشه
اعتقال جنود روس سرقوا صواريخ
الفايد: أمراء بريطانيا لن يدخلوا محلاتي
مقتل زعيم التمرد في جورجيا
بسبب عدم الزواج انقراض سكان ألمانيا
الكولا تسبب هشاشة العظام

الحدث              عـودة

 

«

ابحث 

«

بحث متقدم

 

من نحن | اتصل بنا | أعلن معنا | ادعم إسلام أون لاين | خارطة الموقع